جاري التحميل ...

احدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

 

الكسب عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل ، ولكن فقط إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل وأين تجد العربات عالية الأجر عبر الإنترنت. لكن لا تقلق. في هذه المقالة ، سنساعدك في العثور على أفضل وظائف النسخ عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في كسب مبلغ كبير.

كانت حقيقة مقبولة عالميًا أن كسب المال يتطلب العمل الجاد والصبر. إلى جانب ذلك ، عليك أن تتعلم مهارة أو تحصل على تعليم رسمي ، وأن تصبح محترفًا ذا خبرة ، ثم تعمل لمدة ثماني ساعات في اليوم.

لكن الأمور تغيرت. اليوم ، الإنترنت لديه جميع أنواع الطرق التي يمكن أن تساعدك على تجنب هذه الحلقة.

يمكنك كسب المال عبر الإنترنت في أي وقت متاح لك مع أو بدون أي مجموعة مهارات معينة .

الخيارات لا حصر لها ، من الاستثمارات الصغيرة إلى إكمال المهام الصغيرة والوظائف الفردية .

لذلك ، إذا كنت تبحث عن فكرة صخب جانبي يمكن أن تساعدك في جني الأموال من المنزل ، فيمكنك أن تبدأ اليوم بالبحث عن وظائف النسخ عبر الإنترنت.

فيما يلي قائمتنا لأفضل وظائف النسخ لمساعدتك في اختيار أفضل ما يناسبك.

ما هي وظائف النسخ؟


لكن أولاً ، إذا كنت مبتدئًا ، فستحتاج إلى معرفة وظائف النسخ.

وظائف النسخ هي مهام عن بُعد تتطلب منك تحويل ملفات الصوت أو الفيديو في شكل نصي. بشكل أساسي ، سيتعين عليك الاستماع إلى السجلات الموجودة التي تم تعيينها لك وكتابتها بدقة.

لا تحتاج إلى أي خبرة أو تعليم رسمي للتسجيل في مواقع النسخ. ومع ذلك ، يجب أن تتمتع بسرعة كتابة جيدة وقوة استماع جيدة ودقة. يمكنك تحقيق كل هذا بسهولة من خلال الممارسة ، وتولي وظائف النسخ في المنزل للحصول على دخل سلبي .

بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الأدوات التي ستحتاجها في المنزل كجهاز نسخ.

بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بسلاسة واتصال إنترنت عالي السرعة.

تعد سماعة الرأس ضرورية أيضًا بحيث يمكنك التركيز على الأصوات جنبًا إلى جنب مع دواسة القدم لمساعدتك على العمل بشكل أسرع.

الأهم من ذلك ، يجب أن تتحلى بالصبر. في حين أن النسخ قد يبدو وكأنه قطعة من الكعكة ، إلا أنه قد يكون محبطًا حقًا أيضًا.

غالبًا ما تكون بعض التسجيلات الصوتية غير جيدة على الإطلاق ، لذلك ستواجه صعوبة في فك تشفيرها بشكل صحيح.

ومع ذلك ، بمجرد أن تتعطل ، يمكنك الحصول على عدد كبير من العربات يوميًا نظرًا لوجود طلب كبير على الناسخات.

قائمة بأهم وظائف النسخ

لا تتطلب صناعة المدونات والترفيه فقط النسخ ، ولكن شركات أبحاث السوق والمعاهد التعليمية والمهنيين الصحيين والصحفيين يفعلون ذلك أيضًا.

أفضل جزء هو أن الناسخين المحترفين يمكنهم تحقيق ما يصل إلى 45000 دولار سنويًا ، اعتمادًا على الأنظمة الأساسية التي يعملون بها.

من الضروري اختيار موقع نسخ جيد على شبكة الإنترنت لضمان حصولك على سير عمل جيد ومدفوعات في الوقت المناسب.

دعنا ننتقل إلى قائمتنا لأفضل وظائف النسخ عبر الإنترنت لنمنحك بعض الأفكار.

GoTranscript

GoTranscript هو موقع النسخ النهائي للمبتدئين. لست بحاجة إلى أن تكون متمرسًا أو لديك سرعة كتابة سريعة للحصول على وظائف على GoTrascript. علاوة على ذلك ، سيدفعون لك حوالي 0.60 دولارًا لكل دقيقة فيديو.

شعار GoTranscript

علاوة على ذلك ، في GoTranscript ، يمكنك العمل من أي مكان في العالم والحصول على وظائف النسخ من العملاء الدوليين أيضًا. أيضًا ، يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك ، حسب وقت فراغك.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم GoTrascript مدفوعات آمنة أيضًا. تتم معالجة المدفوعات أسبوعيًا ، كل يوم جمعة ، من خلال PayPal و Payoneer.

كل ما عليك فعله هو التسجيل وإكمال اختبار قصير وتدوين بعض صوتيات الاختبار. إذا تم اختيارك ، فسيتم إخطارك من قبل أحد الممثلين في غضون أسبوع ، ويمكنك بدء العمل.

TranscribeMe

إذا كنت قد بدأت بالفعل في البحث عن مواقع النسخ ، فيجب أن تكون قد صادفت TranscribeMe . إنها واحدة من أكثر منصات النسخ شهرة وتصنيفًا.

شعار TranscribeMe

ما يميز النظام الأساسي هو أنه يدفع نسبيًا أكثر من نظرائه المعاصرين. يمكنك كسب ما يتراوح بين 15 دولارًا و 25 دولارًا لكل ساعة عمل صوتية. يفتخر الموقع بأن أصحاب الدخل المرتفع يكسبون حوالي 2500 دولار شهريًا.

علاوة على ذلك ، يحتوي TranscribeMe على جدول أجور أعلى للمهنيين القانونيين والطبيين. لذلك إذا كنت طالبًا وتحتاج إلى بعض النقود الإضافية ، فهذا الموقع مناسب لك.

TranscribeMe مجاني بدون أي رسوم تسجيل أو عضوية. أيضًا ، يمكنك تحديد الساعات التي ستكون متاحًا فيها للعمل. يمكنك نسخ وقت فراغك وكسب دخل جانبي جيد.

ومع ذلك ، سيتعين عليك إجراء اختبار قصير لإثبات أهليتك للوظيفة. إذا نجحت في الاختبار ، تبدأ في الحصول على عمل. ستحصل على دفعات منتظمة من خلال PayPal.

Rev

Rev هي منصة أخرى تعمل بالقطعة عالية المستوى تقدم العمل للناسخين المحترفين والطامحين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأشخاص الذين لديهم أي مهارات لغوية ، بما في ذلك المترجم وتسجيل الملكية الفرعية ، العثور على عمل في Rev.

Rev الشعار

في المتوسط ​​، يكسب مستخدمو Rev من 225 دولارًا إلى 300 دولارًا شهريًا ، في حين أنهم يحققون أعلى ربح حوالي 2000 دولار شهريًا. كل ما عليك فعله هو التسجيل والبدء في الحصول على العربات ، ولكن قبل ذلك ، عليك إجراء اختبار نحوي قصير.

لا تقلق ، الاختبار ليس صعبًا ، لكنه يختبر قدراتك تمامًا.

سيقدم لك الموقع تأكيدًا بشأن طلبك في غضون 48 ساعة بعد إكمال الاختبار. بعد الاختيار ، اختر من بين وظائف تدوين المحاضرات والبودكاست والمقابلات الإعلامية.

إلى جانب ذلك ، يمكنك العمل لأكبر قدر من الوقت لديك وتوليد دخل سلبي كبير.

كلمات بمعنى: CastingWords

CastingWords هي المنصة النهائية للمبتدئين الباحثين عن أفضل وظائف النسخ.

بينما توفر الشركات الأخرى فرصًا محدودة للمبتدئين وتفضل الناسخين ذوي الخبرة ، فإن CastingWords تقدم منصة متساوية للجميع.

شعار CastingWords

عندما تقوم بالتسجيل في الموقع ، ستحتاج إلى إعطاء بعض المعلومات الشخصية مثل بريدك الإلكتروني أو حساب Facebook. سيعلمك الموقع إذا تم قبولك ، وستتمكن من الوصول إلى قائمة الوظائف المتاحة.

واجهة الموقع واضحة وسهلة الاستخدام. من السهل استعراض القوائم أيضًا.

تحتوي جميع الوظائف على المدة الزمنية للصوت المكتوب جنبًا إلى جنب. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار وظيفة حسب الوقت الذي لديك لتوفره.

علاوة على ذلك ، لدى CastingWords نظام تصنيف لمستخدميها. سوف يمنحك الموقع درجة على أدائك لكل مهمة تكملها. يمكن لأصحاب الرتب العالية الحصول على وظائف ذات رواتب أعلى. عادة ، يمكنك كسب 0.50 دولار لكل دقيقة.

كويك تيت

QuickTate هي شركة نسخ معروفة تتعامل مع عمالقة المستهلكين مثل Coca Cola و Wells Fargo و Ford. بشكل أساسي ، ستجد وظائف نسخ المكالمات والتدقيق على QuickTate.

شعار QuickTate

بينما تتطلب المنصات الأخرى عادةً نسخ المحاضرات ومقاطع الفيديو والمقابلات ، سيتعين عليك هنا نسخ البريد الصوتي والمذكرات الصوتية والمكالمات الهاتفية والخطب.

هناك نقطة أخرى مختلفة عن QuickTate وهي أنها تقدم مدفوعات أسبوعية من خلال PayPal. بمعنى ، دفعات أكثر تواترا بالنسبة لك. في المتوسط ​​، تدفع المنصة حوالي 5 دولارات إلى 10 دولارات لكل ساعة صوت ، اعتمادًا على الوظيفة التي تتولاها.

على الرغم من عدم الحاجة إلى خبرة سابقة للتسجيل وبدء العمل مع QuickTate ، فلا يزال يتعين عليك اجتياز اختبار النسخ. بمجرد اجتياز الاختبار والتسجيل في الموقع ، يمكنك الوصول إلى قوائم الوظائف وبدء العمل في ساعات مرنة.

سمكة النمر

Tigerfish هو أحد الأسماء الرائدة في مواقع النسخ. لقد كانوا يوفرون وظائف النسخ لأكثر من عقدين. يمكنك التسجيل في Tigerfish إذا كان عمرك 18 عامًا أو أكثر ، وكنت مواطنًا أمريكيًا.

Tigerfish كتابة الشعار

نعم ، تستأجر Tigerfish فقط المواطنين الأمريكيين أو المقيمين الشرعيين في الولايات المتحدة ، ويجب على كل شخص يقوم بالتسجيل أن يخضع لتدقيق صارم قبل أن يتم اختياره.

كمبتدئ ، سيتعين عليك مراجعة دليل أسلوب النظام الأساسي بعناية ، حتى تتمكن من تعلم كيفية تقديم اللغة بهذا النمط.

بعد ذلك ، سيتعين عليك تنزيل نماذج الصوتيات المتوفرة على الموقع وتدوينها وإرسالها إلى البريد الإلكتروني الرسمي للمنصة. إذا أعجبهم عملك ، فسيبلغونك في غضون أسبوع.

بمجرد أن تصبح عضوًا عاملاً في Tigerfish ، سيتم تكليفك بنسخ ملفات مثل المقابلات واستجوابات الشرطة والأفلام الوثائقية والأفلام.

يدفع الموقع حوالي 8 دولارات إلى 10 دولارات للساعة. أيضًا ، تقوم بمعالجة معاملات الدفع الخاصة بها كل أسبوعين من خلال PayPal.

انظر ذات الصلة : 18+ أفضل الوظائف عبر الإنترنت للنظر فيها

حبر شفهي

تقدم Verbal Ink واحدة من أفضل منصات عمل النسخ للمبتدئين. لديها مجموعة واسعة من الوظائف المتعلقة باللغة ، بما في ذلك النسخ والتحرير وكتابة النصوص والترجمة والترجمة.

شعار VerbalInk

ومع ذلك ، للتأهل لـ Verbal Ink ، يجب أن تكون مواطنًا أمريكيًا وأن تجتاز اختبار الأهلية الخاص بهم. يعد اختبار دخول Verbal Ink صعبًا جدًا مقارنة بمنصات النسخ الأخرى. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إتقان اللغة ومهارات الترجمة الممتازة ليتم اختيارك.

ومع ذلك ، إذا تم اختيارك ، فسيتم تكليفك بالعمل على الفور.

يمكنك تحديد عدد الساعات التي يمكنك العمل فيها في اليوم وفقًا لراحتك.

تدفع شركة Verbal Ink أكثر من منصات النسخ الأخرى ، لذا فإن إجراء الاختبار يستحق ذلك. ولكن ، سيتعين عليك إكمال بعض الجوانب الإلزامية الأخرى مثل استخدام دواسة القدم والسماعة للحفاظ على تركيزك أثناء العمل.

يدفعون حوالي 8 دولارات إلى 10 دولارات للمبتدئين ، وترتفع الأسعار بمجرد أن تبدأ في اكتساب الخبرة. يعطي Verbal Ink جميع مدفوعاته من خلال PayPal.

راجع الموضوعات ذات الصلة : 14+ من أفضل تطبيقات العمل المستقل للاستخدام

SpeechPad

SpeechPad هي شركة نسخ صوتي كانت تُعرف سابقًا باسم Speechlink. تستأجر المنصة أشخاصًا من جميع أنحاء العالم. يتكون معظم العمل على Speechpad من مقابلات شركة التأمين.

شعار لوحة الكلام

إذا كنت تريد التسجيل في Speechpad ، فيجب أن تكون لديك سرعة كتابة تبلغ 40 كلمة في الدقيقة. نحن نعلم ما تفكر فيه. معظم المبتدئين لا يعرفون سرعات الكتابة لديهم.

يمكنك بسهولة حسابه من خلال توقيت نفسك. من السهل تحقيق 40 كلمة في الدقيقة للمبتدئين. بمجرد التسجيل ، ستختبر المنصة مهاراتك في الكتابة والاستماع.

المبتدئين في SpeechPad يكسبون حوالي 0.25 دولارًا في الدقيقة ، بينما يمكن أن يكسب المزيد من الناسخين المخضرمين ما يصل إلى دولار واحد في الدقيقة. أفضل جزء هو أنه يمكنك الحصول على دفعات سريعة من خلال PayPal كل جمعة وثلاثاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي SpeechPad أيضًا على برنامج مكافأة للناسخين الذين يرغبون في زيادة أرباحهم. يحصل الناسخون المؤهلون على مكافأة على دفعاتهم الأسبوعية. يمكن أن يساعدك هذا في كسب أكثر من 20 دولارًا في الساعة .

انظر الموضوعات ذات الصلة : كيف تسوق صخبك الجانبي

SpeakWrite

SpeakWrite هي شركة نسخ شهيرة تعمل منذ عام 1997. المنصة متاحة للأشخاص من الولايات المتحدة وكندا. تخدم الشركة أكثر من 65000 عميل من مختلف القطاعات ، بما في ذلك إنفاذ القانون والعملاء القانونيين والحكوميين والقطاع الخاص.

SpeakWrite- الشعار

في SpeakWrite ، لديهم معايير اختيار مختلفة للوظائف المختلفة. ومع ذلك ، بمجرد اختيارك ، يمكنك كسب أكثر من 300 دولار شهريًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي SpeakWrite على بعض المتطلبات الأساسية للمبتدئين. أولاً ، يجب أن يكون لديهم بعض الخبرة مع Microsoft Word ، إلى جانب تشغيل ميزات التنسيق المتقدمة.

ثانيًا ، سرعة الكتابة المفضلة لديهم هي حوالي 60 كلمة في الدقيقة ، بنسبة دقة 90٪. ثالثًا ، يجب أن يتقن عمال النسخ الطموحون في SpeakWrite اللغة الإنجليزية ولديهم معرفة كاملة بقواعد اللغة.

إذا وقعت في المعايير وتمرير الفحص ، فستحصل على الموافقة. حتى بعد الموافقة ، سيتعين عليك إكمال بعض وظائف التدريب قبل البدء في الحصول على أموال.

يمكنك ضبط ساعاتك وفقًا لتوافرك. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة بنسبة 10٪ من خلال العمل في نوبات محددة ، لذا راقب ذلك أثناء تصفحك للموقع.

تدفع SpeakWrite لمستخدميها مباشرة عن طريق الشيكات وليس لديها تسهيلات مثل مدفوعات PayPal.

انظر ذات الصلة : اكتب واستلم على الفور

نسخ GMR

تقدم GMR Transcription فرصًا ممتازة للموظفين المستقلين. يمكنك كسب حوالي 1000 دولار إلى 3000 دولار شهريًا ، اعتمادًا على مهاراتك ومؤهلاتك وصعوبة الملف الصوتي الذي تم تعيينه لك.

شعار GMR النسخ

إلى جانب ذلك ، يحتوي الموقع على برنامج مكافآت لخبراء النسخ ذوي الخبرة. يمكنهم الحصول على قيمة أكبر للوقت الذي يقدمونه على المنصة من خلال العمل بانتظام.

إنها شركة مقرها الولايات المتحدة. لكنهم يقبلون كل من يريد العمل من جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك ، لديهم مجموعة متنوعة من وظائف النسخ المتاحة باللغة الإنجليزية إلى اللغة الإسبانية. أنها توفر خدمات النسخ للاستخدام التعليمي والملفات القانونية وشركات أبحاث السوق والبودكاست.

التسجيل في GMR Transcription سهل. عليك أن تبدأ بإرسال سيرتك الذاتية. بعد ذلك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني حول تفاصيل اختبار الدخول. الاختبار هو بشكل أساسي الوظيفة التي ستقوم بها على الموقع ، فسيتعين عليك نسخ ملف صوتي.

إذا تم اختيارك ، فسوف يتصلون بك في غضون أسبوع أو أسبوعين. أيضًا ، ستكون تحت المراقبة حتى تقوم بنسخ ساعتين على الأقل من الفيديو أو الصوت بدقة.

انظر ذات الصلة : 14 أفضل وظائف السفر

Scribie

Scribie عبارة عن نظام أساسي عالي التصنيف حيث يمكنك الحصول على الكثير من العربات نسخ الصوت والفيديو.

scribielogolg

لسوء الحظ ، يوفر Scribe أقل المدفوعات مقارنة بالمنصات الأخرى المماثلة. ومع ذلك ، فهو موقع ممتاز للمبتدئين لبدء حياتهم المهنية في النسخ.

ربما يرجع سبب انخفاض المدفوعات إلى أن معظم الملفات التي يقدمونها للنسخ تكون قصيرة وسهلة. بشكل أساسي ، هذه الأصوات هي من المكالمات الهاتفية والخطب والمقابلات.

علاوة على ذلك ، فإن Scribie لديه وقت تسليم إلزامي يبلغ ساعتين لكل ملف. يمكنك كسب حوالي 5 دولارات إلى 50 دولارًا لكل ساعة صوتية وفقًا لمستوى الصعوبة ومدى سرعة إرسال النصوص الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، وظائف Scribie مرنة للغاية. يمكنك العمل من المنزل متى كنت متفرغًا وأيضًا اختيار الملفات التي تريد نسخها.

للبدء ، ستحتاج إلى التسجيل واجتياز اختبار النسخ. إذا كنت مؤهلاً ، فسيتم تعيين ملفات لك للنسخ.

أيضًا ، لا يدفعون إلا من خلال PayPal ، لذلك ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب PayPal لبدء العمل على هذا النظام الأساسي.

انظر الموضوعات ذات الصلة : أهم أفكار الأعمال المستقلة

الكلمات الأخيرة

في ختام قائمتنا لأفضل وظائف النسخ عبر الإنترنت ، ربما لاحظت أنه إذا كنت تبحث عن عمل نسخ ، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة.

ولكن على الرغم من أن نسخ الوظائف سهلة ولا تتطلب عادة أي خبرة ، إلا أنها مملة ورتيبة. لذا ، إذا سألت نفسك ، هل يمكنني القيام بعمل نسخ بدوام جزئي؟ ثم نعم ، يمكنك ذلك تمامًا.

ومع ذلك ، هل يمكنك كسب لقمة العيش من النسخ؟ على الأرجح لا ، إلا إذا كنت كاتبًا محترفًا أو تخطط لتنويع خيارك في المستقبل من خلال الذهاب إلى العربات الأخرى المتعلقة باللغة .

لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد ، جربها واكتشف ما إذا كانت تعمل من أجلك أم لا. كتابة سعيدة!

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
هذا هو أحدث مقال.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال